تحميل مكس بلاير MX Player تشغيل مقاطع الفيديو في الهاتف

تطبيق مكس بلاير أو MX Player هو واحد من أفضل تطبيقات الوسائط المتعددة التي تتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام المفضلة لديك على هاتفك أندرويد. مع تطبيق مكس بلاير يمكنك تشغيل ملفات الفيديو على التابلت أو الهاتف الذكي أندرويد كما أن التطبيق يدعم جميع صيغ الفيديو المتنوعة، كما يمكنه تشغيل الملفات الصوتية.
تطبيق مكس بلاير
يحتوي تطبيق مكس بلاير على العديد من الميزات الرائعة والضروري توفرها في كل تطبيق مشغل للفيديو. من بين تلك الميزات، نجد أن التطبيق يتيح لك تغيير الثيم إلى جانب إمكانية تعطيل/تفعيل أزرار التشغيل في واجهة التطبيق.

مكس بلاير هو تطبيق يزخر بواجهة مستخدم سهلة الاستعمال وهو قابل للتخصيص، ولكن أيضا به بعض الاشكالية مذ أي تطبيق أخر، فنجد أن التطبيق يشغل الفيديوهات بشكل جيد في بعض الأجهزة والبعض الأخر قد توجه مشاكل في التشغيل. لكن، إن لم تتسطتع تشغيل مقطع فيديو فقد تحتاج إلى معرفة الترميز المناسب لكي تستطيع تشغيل بعض صيغ الفيديو.

أوجد العديد من المستخدمين ميزة الترجمة مفيدة جداً في تطبيق مكس بلاير، وخاصة للأفلام الأجنبية. وجدت ملف ترجمة لا يناسب الفيلم الذي تود ترجمته؟ لا عليك فهناك ميزة في التطبيق ستساعدك في جعل الفيديو يناسب تماما مع الترجمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اندرويد عربي 2018 - صمم من طرف Templateism تعديل آر كودر