تحميل برنامج تلغرام Telegram على الحاسوب والأندرويد

برنامج تلغرام من أفضل تطبيقات المراسلة في الهواتف والحواسب، تحميل برنامج تيليجرام الأن وتمتع بميزات تطبيق تلكرام الرائعة.. تليجرام للأندرويد و تلجرام للحاسوب. برنامج تيليجرام هو تطبيق مخصص للمراسلة سواء المراسلة الكتابية أو مشاركة الملفات. و يعتبر تطبيق تلكرام الأكثر أمانا و تشفيرا عن بقية تطبيقات المراسلة الاخرى مثل تطبيق لاين لتراسل الفوري والمكالمات. ويتميز تليجرام بأنه أيضا مجاني لأنه لا يوجد أي مؤسسة ربحية تقف وراء التطبيق كما أن برنامج تلغرام يدعم كل الهواتف الذكية بأنواعها وكل الحواسيب أيضا.
برنامج تيليجرام
وعندما نتحدث عن السرية و الأمان عند استخدام تطبيق تلجرام فيجب التطرق إلى ميزة مهمة جدا وهي مسح الرسائل بين الأطراف التي يتم بينهم المراسلات و في وقت يحدده المستخدم لكي تتم عملية التدمير بعد انقضاء الوقت المحدد. كما يتميز تلقرام أيضا بأنه يرسل تنبيه إذا أخذ الطرف الآخر لقطة لشاشة المحادثة.

كما يوفر التلجرام إمكانية تعيين كلمة مرور للتطبيق لمنع أي شخص من الدخول و الاطلاع على رسائلك. يتم بعد ذلك التحكم في كلمة المرور سواء تفعيلها أو إيقافها.
و مايميز تطبيق التليجرام أيضا أنه يقبل إرسال تقريبا كل صيغ و أنواع الملفات و بأحجام كبيرة تصل إلى 1.5 جيجا بايت. يقبل تطبيق تيلجرام الملفات الضغوطة و الوورد و النصوص و الأكسس...إلخ من الملفات.

أما إذا كان لديك في برنامج تيليجرام الكثير من المراسلات و الدردشات و أرددت البحث عن كلمة أو عبارة فيمكنك تلكرام البحث في الدردشات و المراسات عن الكلمات والعبارات والتي توفر للمستخدمين الكثير من الوقت و الجهد.

برنامج تلغرام يوفر أيضاً خيار يعتبر من مميزات التطبيق و هو تعيين إسم مستخدم حيث يمكن للآخرين العثور عليك في تليجرام عبر البحث عن إسم المستخدم الخاص بك دون اللجوء إلى رقم الهاتف.

ويعتبر تلجرام من أفضل تطبيقات المراسلة في الهواتف والحواسب نظرا لالميزات الرائعة الذي يقدمها تلقرام للمستخدمين بما فيها قنوات تيليجرام وهي عبارة عن جروبات يجتمع فيها المستخدمين من كل بقاع العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اندرويد عربي 2018 - صمم من طرف Templateism تعديل آر كودر