تحميل لعبة بلياردو 8 Ball Pool العاب بريالدو اون لاين

بلياردو 8 أو 8 Ball Pool هي لعبة متوفرة على أجهزه اندرويد، حيث يتنافس شخص مع لاعبي بلياردو حول العالم عبر شبكة الإنترنيت. تعتبر لعبة بريالدو 8 من بين أفضل العاب بريالدو المتوفرة على الحاسوب والهواتف الذكية.
بلياردو 8
أشهر لعبة بلياردو في الحاسوب الأن موجودة في متجر جوجل بلاي! لعبة بليارد 8 تتيح لك اللعب مع أصدقائك والمشاركة في مسابقات عالمية في أي مكان في العالم. سواء كنت خارج المنزل أو في مكتب منزلك، يمكنك الآن تنزيل لعبة بلياردو الأن والبدء في التحدي! موقع أندرويد عربي يسهل عليك هذا الأمر بحيث يوفر لك رابط مباشر من أجل تحميل لعبة بلياردو مجاناً.

نظام اللعب في لعبة بلياردو اون لاين

طريقة لعب لعبه البريالدو وهي عن طريق استعمال إصبعك لتحديد الكرة و دفعها إلى الأمام لضرب الكرة الأخرى في الاتجاه الذي تريد من أجل تسجيلها، و من هناك يجب عليك محاولة التغلب على خصمك بتسجيل كل الكريات باتباع القواعد المتفق عليها. يمكن أن تضم البطولات في العاب البيار ثمانية أشخاص، كما يمكنك أن تلعب مع أصدقائك أو أي لاعب آخر اونلاين، وذلك من أجل رفع مستوى مهاراتك وتحسينها لكي تكون قدر على لعب بطولات كبيرة.

فيديو: أفضل ضربات بلياردو للعب محترف

فيديو يوضح أفضل ضربات بلياردو خاصة للعب محترف في لعبة بليارد 8.

عملات بليارد في لعبة بلياردو 8

يمكنك أن تلعب في بريالدو 8 من أجل الفوز على لاعبين اخرين من أجل الحصول على جوائز حصرية وعملات بليارد. لعب ضد شخص ما يتيح لك الفوز بعملات بليارد. كلما استتمرت كثيراً في مباراة بليارد، كانت فرص الفوز بالعملات أكثر! وهذا سيكون مفيدا لشراء أدوات بليارد جديدة، و مفيداً أيضاً لكي تستطيع لاعب بطولات كبيرة التي تطلب صرف عملات كثيرة.

كيفية لعب بليارد 8 في هاتف أندرويد مع الأصدقاء

8ball هي لعبة للهواتف الذكية وخاصة الأندرويد التي طورتها ميني كليب. يمكنك أن تلعب ضد لاعبين اخرين اونلاين أو مع الأصدقاء. لمعرفة كيفية اللعب ضد أصدقائك، فقط اتبع هذه الخطوات السهلة:
  • بعد تحميل العاب بلياردو عل هاتفك أندرويد في الرابط في الأسفل
  • افتح اللعبة واضغط على أيقونة لعبة بلياردو
  • الاتصال بالأصدقاء؛ على أساس أنك سجلت الدخول على الفس بوك في اللعبة، ألقي نظرة على يمين رئيسية العاب بلياردو 8
  • سترى اللعب مع الأصدقاء. انقر على ذلك الخيار.
بلياردو اون لاين أصدقاء
البحث عن صديق للعب ضده، في قائمة الأصدقاء التي قمت بإضافتها. إختر صديق ما ترغب في أن تلعب ضده من خلال الضغط على زر لعب بجانب إسم ذلك الصديق. لكن ملاحظة؛ يجب أن يكون الصديق المختار متصل على الانترنت لكي يقوم بقبول الدعوة، التحدي والبدء في اللاعب معك. كم تستطيع لعب ضد أي شخص في بليردو حول العلم. عندما يكون صديقك متصل، وحسب كم لديك من عملات بليارد، يمكنك إختيار الكمية التي تريد اللاعب بها ضد صديقك. ثم بعد أن قمت بتحدي صديقك، يمكنك بذل أقصى جهدك للتغلب عليه والفوز بمباراة بليارد والعملات. كما يمكنك أيضاً لاعب بلياردو بدون نت ضد الروبوت.

تنزيل لعبة 8 Ball Pool على هاتفك

يمكنك تحميل لعبة البلياردو الجديدة على هاتفك أندرويد من خلال زر"تحميل" الموجود في الأسفل. والذي عند الضغط عليه سيتم البدء في تنزيل 8 Ball Pool تحميل على الفور. ستجد ملف التثبيت أبك الخاص بلعبة بلياردو ق على مجلد تحميلات على هاتفك. كما يمكنك لعب اللعبة بلياردو اون لاين من خلال الموقع الرسمي.
معلومات التطبيق/اللعبة
تاريخ المراجعة
الموضوع
8 Ball Pool
تقييم الزوار
4.7

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اندرويد عربي 2018 - صمم من طرف Templateism تعديل آر كودر