تحميل برنامج بلاك ماركت Blackmart Alpha الاصلي للاندرويد

إذا كنت ترغب في تنزيل التطبيقات والألعاب المدفوعة على هاتفك الأندرويد بشكل مجاني و بدون دفع و لا شيء. و أيضاً بدون البحث عليها بشكل يدوي. فمتجر بلاك ماركت Blackmart APK هو أفضل خيار لك.

لأن برنامج بلاك ماركت الاصلي Blackmart Alpha سوف يبحث لك عن التطبيق أو اللعبة المراد تحميلها بشكل أوتوماتيكي. في هذه المقالة، سوف اتحدث عن متجر مثير للاهتمام، حيث يمكن للمستخدمي هواتف أندرويد من تنزيل جميع تطبيقات وألعاب أندرويد المدفوعة مجاناً و هو متجر بلاك ماركت، الذي يسمى أيضا باسم بديل لمتجر جوجل بلاي.
متجر بلاك ماركت
بلاك ماركت Black Market هو واحد من أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات في هواتف الأندرويد لأنه يوفر لك العديد من الميزات والخصائص التي تنافس متاجر تطبيقات أخرى  تطبيقات مثل متجر جوجل بلاي (متجر أندرويد الرسمي) أو ون موبايل ماركت أو موبو ماركت أو متجر موبوجيني والعديد من المتاجر الاخرى المختصة في تقديم خدمة تحميل التطبيقات والألعاب.

من بين الميزات الفريدة في متجر بلاك ماركت Blackmart apk هو إمكانية تنزيل تطبيقات/ألعاب مدفوعة مجانا، وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل من هذا المتجر شهر ويجعل أيضاً من فئة عريضة من مستخدمي هواتف الأندرويد إستخدام هذا المتجر. وعلاوة على ذلك، يحتوي برنامج بلاك ماركت الاصلي على تطبيقات وألعاب من جميع الفئات وهيا متاحة بالمجان.

ميزات متجر بلاك ماركت Black Market

  • متجر بلاك ماركت يزخر بواجهة إستخدام جذابة وسهلة الاستعمال
  • يمكن للمستخدمين من تحميل جميع تطبيقات المدفوعة مجانا
  • يدعم جميع إصدارات أندرويد
  • أنت لا تحتاج إلى التسجيل أو الاشتراك
  • يحتوي على مكتبة ضخمة، أكثر من مليون تطبيق ولعبة متوفرة لتحميل.
  • عملية التثبيت سريعة في غضون دقائق فقط.
واجهة متجر بلاك ماركت

كيفية تحميل وتثبيت بلاك ماركت Blackmart APK

يمكنك تحميل بلاك ماركت Blackmart Alpha من الرابط الموجود في الأسفل، وبعد تحميله، قمت بعملية تثبيت برنامج بلاك ماركت الاصلي على هاتفك أندرويد وذلك بعد التأكد من أن تسمح بخيار تثبيت التطبيقات من مصادر مجهولة من إعدادات الهاتف)، وبعد ذلك، قم بتثبيت هذا المتجر إنطلاقاً من ملف APK المحمل من الرابط الموجود أدناه.

يمكنك تحميل بلاك ماركت الاصلي من الموقع الرسمي:  www.blackmart.us

هناك تعليقان (2):

اندرويد عربي 2018 - صمم من طرف Templateism تعديل آر كودر